ماذا يحدث في الخامس من يناير في إسبانيا?

Contents

ماذا يحدث في الخامس من يناير في إسبانيا؟
ماذا يحدث في الخامس من يناير في إسبانيا؟

ماذا يحدث في 5 و 6 يناير في إسبانيا?

لكن في إسبانيا, عيد الغطاس أو يوم الملوك الثلاثة هو احتفال بعشق الطفل يسوع من قبل الرجال الثلاثة ، والمعروف أيضًا باسم المجوس ، أو الملوك الثلاثة. سافر Melchior و Caspar و Balthazar لتقديم يسوع الطفل مع ثلاث مواهب رمزية والذهب واللبان ومرره.

ماذا يحدث في 6 يناير في إسبانيا?

يوم عيد الغطاس يحدث في 6 يناير ، ويقال إنه اليوم الذي وصل فيه الملوك الثلاثة أو الحكماء إلى بيت لحم لتقديم هداياهم للطفل يسوع. في إسبانيا ، يُعرف هذا اليوم باسم يوم الملوك أو ديا دي لوس رييس ، ويتم الاحتفال به تمامًا مثل عيد الميلاد الثاني ، مع التغذية وإعطاء الهدايا.

ماذا يحدث في إسبانيا في يناير?

خلال الأيام الأولى من العام الجديد ، حان الوقت لواحد من أكثر احتفالات عيد الميلاد رمزية في إسبانيا: موكب الملوك الثلاثة. كل 5 يناير ، تمتلئ الشوارع بالأطفال المتحمسين الذين ينتظرون رؤية الرجال الثلاثة من الشرق والملوك – Melchior و Gaspar و Balthasar – محملة بالهدايا.

ماذا يفعل الأسبان على ثلاثة ملوك?

كل عام ، الملوك الثلاثة سافر على جمل من الشرق لزيارة جميع الأطفال. عندما يصلون إلى إسبانيا ، بعد عدة أيام من ليلة رأس السنة ، يذهبون إلى كل قرى للاستماع إلى طلبات الأطفال وجمع رسائلهم.

ماذا يأكل الأسبان في عيد الغطاس?

كعكة عيد الغطاس مغطاة بالفواكه المسكرة والمكسرات هو المفضل لدى إسبانيا. غالبًا ما يقوم الخباز بإدراج الفاصوليا الجافة وجائزة داخل كعكة عيد الغطاس. يمكن للشخص الذي يحصل على الجائزة ارتداء تاج ذهبي من الورق المقوى. الشخص الذي يحصل على الفول يجب أن يدفع ثمن الكعكة العام المقبل!

كم من الوقت يستمر 3 ملوك يوم?

12 يوما
لاس فيجاس (KTNV) – يصادف ثلاثة ملوك أو ‘el de de de los reyes’ العشق التوراتي للطفل يسوع من قبل الحكماء الثلاثة. في يناير. 6 ، أولئك الذين يؤمنون بالتكريم ويحتفلون بالرجال الثلاثة الذين سافروا من أجلهم 12 يوما لإعطاء هدايا ليسوع المسيح في بيت لحم.

ما هو الطعام الذي يتم تناوله في ثلاثة أيام ملوك في إسبانيا?

روسكا دي رييس
روسكا دي رييس (المعروف أيضًا باسم Roscón de Reyes) هو خبز الحلوى الإسباني وأمريكا اللاتينية يتم تقديمه تقليديًا في ثلاثة ملوك ، والذي يتم الاحتفال به في السادس من يناير. تحدد العطلة ، المعروفة باسم عيد الغطاس ، اليوم الذي وصل فيه الحكماء لرؤية ويحضر الهدايا إلى الطفل المولود يسوع.

هل 6 يناير عطلة في إسبانيا?

يسمى هذا اليوم عيد الغطاس أو عيد الملوك الثلاثة ، وهو آخر عطلة عيد الميلاد في إسبانيا. يتم الاحتفال به في الخامس والسادس من يناير.

ما الطعام الذي يتم تناوله في ثلاثة أيام ملوك?

تشمل الأطباق الجيدة التي يجب صنعها مشوي لحم الخنزير المتبلة ، تاماليس ، وعلامة شوكولاتة الساخنة Abuelita. الاحتفال: تختلف احتفالات يوم الملوك الثلاثة في جميع أنحاء العالم.

ما هو تقليد الملوك الثلاثة?

تقاليد يوم الملك الثلاثة في 5 يناير ، تتم إضافة الملوك الثلاثة إلى زخارف المهد ويترك الأطفال أحذيتهم خلال الليل في انتظار زيارة من الحكماء. عندما يستيقظون في الصباح ، سيجدون أن الملوك قد تركوا هدايا في الداخل وبالقرب من حذائهم.

كيف يحتفل الشعب الإسباني بعضاء عيد الغطاس?

كيف يحتفلون بعيد الغطاس في إسبانيا? خلال وقت متأخر من المساء ، في العديد من المدن والمدن, Cabalgata de los Reyes Magos ، أو “ماجيك ملوك موكب,” يشق طريقه عبر الشوارع. هذه مكونة من عربات يشارك فيها كل من الأطفال والبالغين في الأزياء.

ماذا تفعل العديد من العائلات في ثلاثة أيام ملوك?

للعديد من العائلات ، ثلاثة ملوك يوم كبير في الاحتفال مثل يوم عيد الميلاد. من المعتاد التجمع مع الأصدقاء والعائلة للاحتفال ، غالبًا فتح الهدايا وتشغيل الموسيقى ومشاركة وجبة كبيرة معًا.

ما هي الهدايا التي يتم تقديمها في 3 يوم ملوك?

كانت هذه الهدايا رمزية لمصير الطفل: يمثل الذهب الاعتقاد الذي سيكون يسوع ملكًا لليهود ، ويرمز اللبان إلى طبيعته الإلهية ويمثل المرور المعاناة التي سيتحملها يسوع في نهاية المطاف في حياته.

ماذا يحدث في يوم الملوك في إسبانيا?

في الخامس من يناير ، تحسبا لوصول الملوك الثلاثة, المدن والمدن الإسبانية في جميع أنحاء البلاد وضعت على مسيرات مذهلة. يُعرف هذا العرض باسم Cabalgata de Los Reyes Magos ، أو ثلاثة موكب يوم الملوك. إنه يجلب الراقصين والموسيقيين وغيرهم من الفنانين اللامعين إلى الشوارع.

ما هي تقاليد عيد الغطاس?

يكمل عيد الغطاس موسم عيد الميلاد من خلال دعوتنا إلى تمييز هوية الطفل المسيح. ثلاثة تقاليد –خبز كعكة الملوك ، ووضع عتب الباب بمباركة المجوس ، وتوضيح العبادة مع الشموع المضاءة– لدينا نفسر موسم عيد الميلاد بشكل مناسب.

ما هي بعض أطعمة عيد الغطاس?

يجد عيد الغطاس ، المعروف باسم عطلة الضوء ، تمثيلًا مع طبق من البرتقال أو البرتقال الدم أو الكليمنتين أو اليوسفي على مائدة العشاء. التين المجفف نستله بين الحلوى ، والتي تشمل الكعك الحار والغريب. لأن Magi Hawd From The Orient ، كعكة حار هو عنصر الغطاس التقليدي.

هل تقدم هدايا في ثلاثة أيام ملوك?

الهدايا: تقديم الهدايا هو جزء خاص من يوم ثلاثة ملوك وطريقة للاحتفال بالهدايا الممنوحة للطفل يسوع في الكتاب المقدس. يضع الأطفال حذائهم القديم قبل الذهاب إلى النوم في ليلة يناير. 5 ، وفي الصباح ، تمتلئ الأحذية بالألعاب والهدايا من الملوك الثلاثة.

لماذا يحتفل الإسبانية بالملوك الثلاثة?

في مساء يوم الخامس من يناير من كل عام ، يتم إعطاء المدن والمدن الإسبانية إلى المسيرات الملونة في ديا دي لوس رييس ، أو يوم الملوك – احتفال بوصول الحكماء الثلاثة في بيت لحم بعد ولادة يسوع.

ماذا يأكلون في يوم عيد الغطاس?

ثلاث كعكة الملوك
من التقليدي أن تأكل كعكة خاصة تسمى “Rosca de Reyes” (Three Kings Cake). شخصية الطفل يسوع مخبأة داخل الكعكة. من لديه الطفل يسوع في قطعة من الكعكة هو “العراب” ليسوع لتلك العام.

ما الأطعمة التي يتم تناولها في ثلاثة أيام ملوك?

عادة ما يأكل المشاهدون خاصين كعكة الملوك أو الخبز للعطلة. عادةً ما يكون للكعكة/الخبز الحلو على شكل حلقة الفواكه والمكسرات المسكرة ، اعتمادًا على الثقافة. كما أن لديها دمية صغيرة تمثل الطفل يسوع مخبوزة في الداخل.

ماذا تشرب في يوم الملوك الثلاثة?

الغذاء المنزلي & ميزات الشراب تحتفل بيوم ثلاثة ملوك مثل أ Borinqueño مع كوب من coquito. فقط لا تسميها Eggnog.

ماذا تأكل في 3 يوم ملوك?

عادة ما يأكل المشاهدون كعكة ملوك خاصة أو خبز للعطلة. عادةً ما يكون للكعكة/الخبز الحلو على شكل حلقة الفواكه والمكسرات المسكرة ، اعتمادًا على الثقافة. كما أن لديها دمية صغيرة تمثل الطفل يسوع مخبوزة في الداخل.

ما هي بعض الأطعمة التي يتناولها الناس على La Befana?

كاربون ديلا بيفانا. في الوقت الحاضر ، يعطي العديد من الآباء الإيطاليين أطفالهم-سواء كانت شقية أم لا-الفحم المحلي ، محلي الصنع أو المتجر. بينزا ، كعكة الخميرة الذرة تنفجر مع التفاح ، قشر البرتقال المسكر ، grappa ، الفواكه المجففة والمكسرات, هي واحدة من أقدم الحلويات والأكثر غرابة في منطقة فينيتو.

ما الطعام الذي يتم تناوله على عيد الغطاس?

يجد عيد الغطاس ، المعروف باسم عطلة الضوء ، تمثيلًا مع طبق من البرتقال أو البرتقال الدم أو الكليمنتين أو اليوسفي على مائدة العشاء. التين المجفف نستله بين الحلوى ، والتي تشمل الكعك الحار والغريب. لأن Magi Hawd From The Orient ، كعكة حار هو عنصر الغطاس التقليدي.

ماذا تترك ليفانا?

كونك ساحرة قديمة لطيفة (وإن لم يكن الكثير للنظر إليها) ، يقال أيضًا لابفانا أنه يكتسح الأرض من أجلك. أنت في المقابل مطلوبة للتغاضى القليل من كوب من النبيذ بالنسبة لها ، والتي تبدو عادلة فقط حقًا. يقال إن لاب بيفانا كانت تقوم بأعمالها المنزلية عندما مرّوا بمنزلها الثلاثة.

هل تقول سعيد لا بيفانا?

“لا بيفانا” عادة ما يتم تصويرها على أنها ساحرة قبيحة ذات مظهر قبيح ، لذا لا ينبغي أن يرغب رجل نبيل أبدًا في يوم سعيد بيفانا للمرأة. من شأن ذلك أن يجعلك نظرة غاضبة إذا كنت محظوظًا ، وتهديدًا بالفحم إذا لم يكن الأمر كذلك.

ما الطعام الذي يتم تناوله على La Befana?

Focaccia Della Befana يُعرف أيضًا باسم Fugassa d’la Befana ، وهي حلوى نموذجية لـ Piedmont ، وخاصة مقاطعة Cuneo. إنها فاكهة مستديرة فاكهة مصنوعة من العديد من الأقسام ، مثل ديزي كبير.

ما هي الأطعمة التقليدية لـ La Befana?

كل أنواع الكعك وملفات تعريف الارتباط بيفانا (تسمى befani) مصنوعة في جميع أنحاء إيطاليا. في بعض المناطق ، يتم الاحتفال بوصول La Befana مع خبز الفاكهة الصفراء المستدير ، في مناطق أخرى ، خبز على شكل نجمة يسمى Focaccia della Befana. يخفي الإيطاليون عملة معدنية في الداخل ، ومن يجد أنه سيكون محظوظًا طوال العام.

ماذا تغادر ل La Befana?

كونك ساحرة قديمة لطيفة (وإن لم يكن الكثير للنظر إليها) ، يقال أيضًا لابفانا أنه يكتسح الأرض من أجلك. أنت في المقابل مطلوبة للتغاضى القليل من كوب من النبيذ بالنسبة لها ، والتي تبدو عادلة فقط حقًا. يقال إن لاب بيفانا كانت تقوم بأعمالها المنزلية عندما مرّوا بمنزلها الثلاثة.

لماذا يحرقون بيفانا?

الأصول الوثنية وليمة هذه السيدة العجوز الخيالية ، والكثير من محبوب الأطفال الإيطاليين ، يأخذ الأصل من "السيدة العجوز" الذي تم حرقه في المربعات للاحتفال بنهاية العام, رمز لدورات الوقت تنتهي دائمًا وتبدأ مرة أخرى.



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *